رغد سلامة و التحولات الجنسية فى برنامج هى مش فوضى حلقة اليوم



كورة سعودية :رغد سلامة والتحولات الجنسية فى برنامج هى مش فوضى حلقة اليوم  نقدم لكم كل المعلومات عن برناج هى مش فوضى والتحولات الجنسية أثارت الفنانة اللبنانية رغد سلامة الجدل حولها خاصة بعد ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها الجديد "هي مش فوضى"، والتي اتهمها الكثيرون خلال الحلقة بتحولها جنسيا من رجل إلى امرأة وهو ما نفته رغد جملة وتفصيلا.
أثارت حلقة “هي مش فوضى” للإعلامية بسمة وهبة عن المتحولين جنسيا، يوم السبت، ضجة إعلامية وجدلا كبيرا، بعد استضافتها للفنانة اللبنانية، رغد سلامة، واتهمتها فيها بأنها متحولة جنسيا.
واستضافت الإعلامية “وهبة” الفنانة رغد سلامة، لمواجهتها بهذه التهمة، ونفت رغد هذه التهمة بشكل قاطع، واعتبرتها إشاعة مقززة هدفها تشويه سمعتها من قبل مجموعة من الفنانين لمحاربتها فنيا، ولنجاحها في الوسط الفني في وقت قصير.
رغد انفصلت عن زوجها المصري بعد زواج دام لعدة أشهر لحدوث خلافات بينهما وقررت بعدها خوض مجال التمثيل من خلال مسلسل "من كل قلبى" .

بعد انفصال رغد عن زوجها المصري ودخولها مجال الفنى حدث خلاف بينها وبين أسرتها اللبنانية، وقررت عدم التواصل معها مرة أخرى بعد اختيارها المجال الفنى، لعدم رضاهم عن هذا المجال لدخول ابنتهم فيه، وازدادت الخلافات بينها وبين أسرتها عقب الشائعة التي ظهرت عليها مؤخرا بأنها متحولة جنسيا من شخص يدعى "على" إلى "رغد"، وتسبب هذا الخلاف في قطيعة بينها وبين أسرتها منذ شهور طويلة.
وكان شائعات أثيرت على أن “رغد” في الأصل هي ذكر واسمه “علي سلامة” وقد قامت بتحويل جنسها لأنثى.
وأكدت الفنانة اللبنانية أنها مستعدة لإجراء تحاليل طبية لإثبات أنها لم تقم بأي تحويل جنسي، ومستعدة للخضوع للطب الشرعي. وطالبت من أصدرت الإشاعة أن تقدم دليلها على كلامها.
كما وأنكرت “رغد” قيامها بأي عمليات تجميل، وقالت إن الكلام المثار ضدها هو “حقد لا تجد له تبريرا، وأنها رفعت دعوى قضائية ضد صاحبة الإساءة وستواجهها في المحكمة”.
وفي الحلقة استضافت الإعلامية “سيدة” أكدت أن “رغد” كانت ذكرا، وأظهرت حلقة البرنامج صورة سابقة لرغد، توضح فيها أن جسد “رغد” اقرب لجسد الذكر من الأنثى.
وتظل قضية الفنانة اللبنانية معلقة حتى يثبت الطب الشرعي بالأدلة القاطعة صحة أو بطلان الإشاعة، المثيرة للجدل، والمنتشرة مؤخرا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم