من النظرة الثانية : مسلسل من النظرة الثانية الحلقة السابعة والثمانون مشاهدة الحلقة 87 من النظرة الثانية


كورة سعودية : من النظرة الثانية : مسلسل من النظرة الثانية الحلقة السابعة والثمانون مشاهدة الحلقة 87  من النظرة الثانية من النظرة الثانية : مسلسل من النظرة الثانية الحلقة السابعة والثمانون مشاهدة الحلقة 87  من النظرة الثانية من النظرة الثانية : مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 87 مشاهدة الحلقة 87 من المسلسل الهندى  من النظرة الثانية يمكنكم الان مشاهدة المسلسل الهندى الجميل من النظرة الثانية الموسم الاول  على موقع خبر عاجل سنقوم بمتابعة المسلسل الهندى الشيق من خلال موقع شاهد نت التابع لقناة ام بى سى حيث تدور احداث المسلسل والذى يعد من أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود في السنوات الأخيرة، اعتباراً من 4 يناير 2015، من الأحد إلى الخميس، الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.


يطرح العمل الدرامي الجديد قصة كوشي (سانايا إيراني)، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة عن العاصمة، وتعيش في ظل عادات وتقاليد صارمة، ولقاؤها بـ أرناف (بارون سوبتي)، الشاب الثري، المتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحب أساساً، سيغير حياتها. في هذا الوقت، تتبدل مشاعره، وتتغير طباعه عند لقائه بفتاة أحلامه، من دون سابق تصور وتصميم. وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الاعتراف بحبه الوليد، فإن خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الاعتراف - حتى أمام نفسها- بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني، غريب الأطوار. ويمر الحبيبان بمرحلة من المد والجزر، ويزعجهما عدم الاعتراف الآخر بمشاعره، ويعتقد كل منهما أنه يعيش حباً من طرف واحد. ولن يتأخر الشاب بالاعتراف لشقيقته - أقرب الناس إلى قلبه - بأنه وقع في الغرام، وستحاول هذه الأخيرة مساعدته في التقرب من حبيبته، وسيكون الوقت كفيلاً بأن بجعل الحبيبين يعترفان بمشاعرهما.

وقد حصد جوائز عدة، ووصف بأنه الدراما الأكثر رومانسية في الهند أخيراً، وذلك بحسب استطلاعات جماهيرية. كما يتمتع بطلا العمل بكاريزما قوية، وقد نجحا بأن يشكلا ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً. وحصد بطل العمل جائزة أفضل ممثل على أدائه عام 2012، كما حصلت البطلة على لقب أكثر الممثلات شعبية في أكبر حفل توزيع جوائز في الهند عام 2012.

الان بامكانكم مشاهدة مسلسل من النظرة الثانية يوتيوب جودة عالية رابط موقع شاهد نت مشاهدة حلقات مسلسل من النظرة الثانية, حيث تجدون اسفل الموضوع رابط مباشر اونلاين شاهد نت التابع لموقع الام بي سي والذي من خلاله يمكنكم الدخول الى قسم مسلسل من النظرة الثانية ومشاهدة  المسلسل الهندى  مسلسل من النظرة الثانية.
من هنا على موقع شاهد نت

إرسال تعليق

أحدث أقدم